شنايدر إليكتريك محرك متغير السرعة ATV12 - 1.5 كيلو وات، 2 قدرة حصانية، 200:..240 فولت - أحادي الطور، مع مُسرِّب الحرارة (وحدة تقلقل الحرارة)
النطاق: Altivar 12
نوع المنتج: جهاز تحكم في السرعة المتغيرة
طريقة التركيب: تركيب داخل لوحة (كابينة)
قدرة المحرك: 2 حصان (HP)
يمكن أن يغذي المحرك متغير السرعة Altivar 12 هذا مواتير غير متزامنة أحادية الطور. ويعمل بقدرة مقننة تصل إلى 1.5 كيلو وات / 2 قدرة حصانية وجهد مقنن من 200 فولت إلى 240 فولت تيار متردد. وقد تم تصميمه مع مشتت حراري للبيئات العادية ولوحة مبردة بمروحة. تمنع وظيفة العزم الزائد العابر التوقف عن العمل من خلال تغيير تشويش الآلة باستخدام عزم إضافي، عند الحاجة، ويقلل ذلك من وقت التعطل وتكاليف الصيانة. ويتميز باكتشاف الحمل المنخفض والحمل الزائد، مما يساهم في حماية التركيب. يندمج محرك Altivar 12 كبروتوكول اتصال modbus المعياري، الذي يمكن الوصول إليه عبر موصل RJ45 الموجود على الجانب السفلي من المحرك. وهو مصمم خصيصًا للآلات والأجهزة التجارية والصناعية البسيطة، مثل الناقلات، والمضخات، والمستخرجات، وحواجز الوصول، والمشايات. ويتيح التوافق مع برنامج SoMove حفظ ونقل التكوينات إلى محرك احتياطي، مما يحد من وقت التعطل بسبب الصيانة. ويتميز بتطبيق مُحسَّن للطاقة والعزم للتهوية وتطبيقات الضخ، وهو ما يسمح بتوفير طاقة تصل إلى 30%.
المواصفات:
أساسي | |
| مجموعة منتجات | Altivar 12 |
| نوع المنتج أو المكونات | محرك متغير السرعة |
| تطبيق المنتج الخاص | آلة بسيطة |
| وضع التركيب | خزينة مثبتة |
| بروتوكول منفذ الاتصال | Modbus |
| تردد مصدر الطاقة | 50/60 هرتز +/- 5 % |
| [Us] جهد الإمداد المقنن | 200...240 فولت - 15...10 % |
| مخرج التيار الرمزي | ٧٫٥ A |
| طاقة الموتور، كيلو واط | ١٫٥ kW |
| طاقة الموتور، قدرة حصانية | ٢ hp |
| فلتر EMC | مدمج |
| درجة الحماية IP | IP20 |
| طاقة الموتور، قدرة حصانية | ٢ hp |
| تكميلي | |
| رقم المدخل المنفصل | ٤ |
| رقم المخرج المنفصل | ٢ |
| رقم المدخل التناظري (أنالوج) | ١ |
| رقم المخرج التناظري (أنالوج) | ١ |
| رقم خرج المرحل | ١ |
| الواجهة المادية | سلكان RS 485 |
| نوع الموصل | 1 RJ45 |
| تيار الإخراج المتواصل | ٧٫٥ Aعند4 كيلو هرتز |
| طريقة الوصول | خادم Modbus تسلسلي |
| تردد الإخراج لمحرك السرعة | ٠٫٥…٤٠٠ Hz |
| مدى السرعة | ١…٢٠ |
| مدة أخذ العينات | ٢٠ ms، التحمّل+/- 1 مللي ثانيةمن أجلالإدخال المنطقي |
| ١٠ msمن أجلمدخل تناظري (أنالوج) | |
| خطأ في الخطية | +/- 0.3٪ من القيمة القصوىمن أجلمدخل تناظري (أنالوج) |
| دقة التردد | مدخل تناظري (أنالوج):محول تناظري (أنالوج)/رقمي، 10 بت |
| وحدة عرض:0.1 هرتز | |
| الثابت الزمني | ٢٠ ms +/- 1 مللي ثانية لتغيير المرجع |
| معدل الإرسال | 9.6 كيلوبت/ثانية |
| 19.2 كيلوبت/ثانية | |
| 38.4 كيلوبت/ثانية | |
| إطار الإرسال | RTU |
| عدد العناوين | ١…٢٤٧ |
| تنسيق البيانات | 8 بت، فردي أو زوجي أو لا يوجد تكافؤ قابل للتكوين |
| خدمة الاتصال | قراءة سجلات الحيازات (03) 29 كلمات |
| كتابة سجلات مفردة (06) 29 كلمات | |
| كتابة سجلات متعددة (16) 27 كلمات | |
| قراءة/كتابة سجلات متعددة (23) 4/4 كلمات | |
| قراءة تعريف الجهاز (43) | |
| نوع الاستقطاب | لا يوجد مقاومة |
| إمكانية التشغيل الرباعي | خطأ |
| ملف التحكم في الموتور غير المتزامن | التحكم في ناقلات التدفق |
| نسبة جهد/تيار تربيعية | |
| نسبة الفولت/ التردد (V/f) | |
| الحد الأقصى لتردد الإخراج | ٤ kHz |
| عزم زائد عابر | ١٥٠…١٧٠ % عزم دوران الموتور الرمزي يعتمد على تصنيف المحرك ونوع الموتور |
| منحدرات التسارع وتخفيف السرعة | U |
| S | |
| خطية من 0 إلى 999.9 ثانية | |
| تعويض انزلاق الموتور | قابل للضبط |
| مسبقًا في المصنع | |
| تردد التبديل | 2...16 كيلو هرتز قابل للضبط |
| 4...16 كيلو هرتز مع عامل التخفيض | |
| تردد التبديل الرمزي | 4 كيلو هرتز |
| الكبح حتى التوقف التام | من خلال حقن تيار مباشر |
| قاطع كبح مدمج | خطأ |
| تيار الخط | ١٧٫٨ Aعند100 فولت(الخدمة الشاقة) |
| ١٤٫٩ Aعند120 فولت(الخدمة الشاقة) | |
| الحد الأقصى لتيار المدخل | ١٤٫٩ A |
| الحد الأقصى لجهد الإخراج | ٢٤٠ V |
| القوى الظاهرة | ٣٫٦ kVAعند240 فولت(الخدمة الشاقة) |
| الحد الأقصى للتيار العابر | ١١٫٢ Aأثناء60 ثوانٍ(الخدمة الشاقة) |
| ١٢٫٤ Aأثناء2 ثوانٍ(الخدمة الشاقة) | |
| تردد الشبكة | 50...60 هرتز |
| تحمل تردد الشبكة المتماثل ذو الصلة | 5% |
| تيار دائرة القصر المتوقع للخط | ١ kA |
| تيار الحمل الأساسي عند حمل زائد مرتفع | ٧٫٥ A |
| تشتت الطاقة بالواط | Forced cooling:٧٢٫٠ W |
| مع وظيفة الأمان السرعة الحدية الآمنة (SLS) | خطأ |
| مع وظيفة الأمان لإدارة آمنة للفرامل (SBC/SBT) | خطأ |
| مع وظيفة الأمان لإيقاف تشغيل آمن (SOS) | خطأ |
| مع وظيفة الأمان لوضع آمن (SP) | خطأ |
| مع وظيفة الأمان لوحدة تحكم منطقية قابلة للبرمجة | خطأ |
| مع وظيفة الأمان لرصد آمن للسرعة (SSM) | خطأ |
| مع وظيفة الأمان لإيقاف آمن (SS1) | خطأ |
| مع وظيفة الأمان لإيقاف آمن (SS2) | خطأ |
| مع وظيفة الأمان لإيقاف عزم الدوران الآمن (STO) | خطأ |
| مع وظيفة الأمان الموضع الحدي الآمن (SLP) | خطأ |
| مع وظيفة الأمان الاتجاه الآمن (SDI) | خطأ |
| نوع الحماية | الجهد الزائد لمصدر إمداد الخط |
| الجهد المنخفض لمصدر إمداد الخط | |
| التيار الزائد بين مراحل الإخراج والأرض | |
| حماية من ارتفاع الحرارة المفرطة | |
| دائرة قصر بين أطوار الموتور | |
| ضد فقد أحد أوجه (فازات) الإدخال في ثلاث مراحل | |
| حماية المحرك الحرارية عبر المحرك عن طريق الحساب المستمر لـ I²t | |
| عزم الربط | ١٫٢ N.m |
| العزل | الكهربائية بين الطاقة والتحكم |
| الكمية لكل مجموعة | مجموعة من 1 |
| العرض | ١٠٥ mm |
| الارتفاع | ١٤٢ mm |
| العمق | ١٥٦٫٢ mm |
| صافي الوزن | ١٫٤ كجم |
| البيئة | |
| ارتفاع التشغيل | > 1000...2000 م مع خفض التيار 1% لكل 100 م |
| <= 1000 م بدون | |
| موضع التشغيل | عمودي +/- 10 درجات |
| شهادات المنتج | NOM |
| CSA | |
| C-Tick | |
| UL | |
| GOST | |
| RCM | |
| KC | |
| التحديد | CE |
| المعايير | UL 508C |
| UL 618000-5-1 | |
| IEC 61800-5-1 | |
| IEC 61800-3 | |
| نمط المجموعة | بمُسرِّب الحرارة (وحدة تقلقل الحرارة) |
| التوافق الكهرومغناطيسي | اختبار المناعة ضد الانتقال/التدفق الكهربي السريع مستوى 4 conforming to IEC 61000-4-4 |
| اختبار المناعة ضد تفريغ الشحنات الساكنة مستوى 3 conforming to IEC 61000-4-2 | |
| مناعة ضد الاضطرابات المُجراة مستوى 3 conforming to IEC 61000-4-6 | |
| اختبار للمناعة ضد المجال الكهرومغناطيسي لتردد الراديو المشع مستوى 3 conforming to IEC 61000-4-3 | |
| اختبار المناعة ضد التموّر مستوى 3 conforming to IEC 61000-4-5 | |
| اختبار المناعة ضد انخفاضات وانقطاعات الجهد conforming to IEC 61000-4-11 | |
| الفئة البيئية (أثناء التشغيل) | فئة 3C3 وفقًا للمعيار IEC 60721-3-3 |
| فئة 3S2 وفقًا للمعيار IEC 60721-3-3 | |
| الحد الأقصى للتسارع تحت تأثير الصدمة (أثناء التشغيل) | 150 م/ث² عند 11 مللي ثانية |
| الحد الأقصى للتسارع تحت إجهاد اهتزازي (أثناء التشغيل) | 10 م/ث² عند 13...200 هرتز |
| الحد الأقصى للانحراف تحت الحمل الاهتزازي (أثناء التشغيل) | 1.5 مم عند 2...13 هرتز |
| حجم هواء التبريد | ١٦ m3/h |
| فئة الجهد الزائد | فئة III |
| حلقة التنظيم | منظم PID قابل للضبط |
| الانبعاث الكهرومغناطيسي | الانبعاثات المشعة البيئة 1 الفئة C2يتوافق معIEC 61800-3 2...16 كيلو هرتز كابل موتور محمي |
| الانبعاثات المجراة مع فلتر EMC مدمج البيئة 1 الفئة C1يتوافق معIEC 61800-3 2 و4 و8 و12 و16 كيلوهرتز كابل موتور محمي<٥ متر | |
| الانبعاثات المجراة مع فلتر EMC إضافي البيئة 1 الفئة C1يتوافق معIEC 61800-3 4...12 كيلو هرتز كابل موتور محمي<٢٠ متر | |
| الانبعاثات المجراة مع فلتر EMC إضافي البيئة 1 الفئة C2يتوافق معIEC 61800-3 4...12 كيلو هرتز كابل موتور محمي<٥٠ متر | |
| الانبعاثات المجراة مع فلتر EMC إضافي البيئة 2 الفئة C3يتوافق معIEC 61800-3 4...12 كيلو هرتز كابل موتور محمي<٥٠ متر | |
| الانبعاثات المجراة مع فلتر EMC مدمج البيئة 1 الفئة C2يتوافق معIEC 61800-3 4...16 كيلو هرتز كابل موتور محمي<٥ متر | |
| الانبعاثات المجراة مع فلتر EMC مدمج البيئة 1 الفئة C2يتوافق معIEC 61800-3 2 و4 و8 و12 و16 كيلوهرتز كابل موتور محمي<١٠ متر | |
| مقاومة الاهتزاز | 1 gn(f =١٣…٢٠٠ Hz)يتوافق معIEC 60068-2-6 |
| من الذروة إلى الذروة 1.5 مم(f =٣…١٣ Hz)-محرك غير مثبّت على DIN rail متناظر-يتوافق معIEC 60068-2-6 | |
| مقاومة الصدمات | 15 gnيتوافق معIEC 60068-2-27من أجل١١ ms |
| الرطوبة النسبية | ٥…٩٥ % بدون تكثفيتوافق معIEC 60068-2-3 |
| ٥…٩٥ % بدون الماء المقطريتوافق معIEC 60068-2-3 | |
| مستوى الضوضاء | ٤٥ dB |
| درجة التلوث | 2 |
| درجة حرارة النقل بالهواء المحيط | ٢٥…٧٠ درجة مئوية |
| درجة حرارة الهواء المحيط للتشغيل | ١٠…٥٠ درجة مئوية بدون |
| ٥٠…٦٠ درجة مئوية مع خفض التيار 2.2٪ لكل درجة مئوية | |
| درجة حرارة الهواء المحيط المناسبة للتخزين | ٢٥…٧٠ درجة مئوية |
| الوزن | 3.000000 |
|---|---|
| الماركة | شنايدر إليكتريك |
| الموديل | ATV12HU15M2 |
| مجموعة منتجات | ATV12 |
| العائلة | IDVSD |
| نوع المنتج | محرك سرعة متغيرة |
| درجة الحماية ضد الغبار والماء IP | IP20 |






The information below is required for social login
تسجيل الدخول
انشاء حساب جديد