بيكو ثلاجة نوفروست، 590 لتر، فريزر علوي، انفرتر، أسود

متوفر
كود المنتج
7282147982
الماركة
٥٦٬١٧٩ ج.م.‏

الوصف

HarvestFresh

مستوحى من الطبيع

مشغّل بواسطة الضوء لا تضيع فيتامينات الفواكه والخضروات بفضل HarvestFresh! تقنية الألوان الثلاث داخل صندوق الحفظ تقلّد دورة الشمس لمدة 24 ساعة، مما يحافظ على الفيتامينات لفترة أطول. هذه التقنية الفريدة داخل صندوق الحفظ الخاص بك ستسمح لك بالاستمتاع بوجبات غذائية مغذية وأسلوب حياة أكثر صحة.

 

ProSmart Inverter Compressor

كفاءة عالية، متانة عالية، صوت أقل

إذا كان برّادك يصدر ضجّة قويّة ويستهلك الكثير من الطّاقة، فقد حان الوقت المثالي لإجراء التّغيير. فبفضل التصميم المبتكر، سيؤمّن ضاغط البرّاد ProSmart Inverter Compressor تبريدًا أسرع مع استهلاك طاقة أقل وضجيج أقلّ أربع مرّات من ضواغط البرّادات العاديّة. إذ يتكيّف مع تغيّرات درجة الحرارة بسرعة محافظًا بذلك على جودة الأطعمة لمدّة أطول مع توفير فاتورة الكهرباء، كلّ ذلك في نفس الوقت.

 

ضوء Led Illumination

رؤية واضحة من الداخل

من الصعب أحيانًا رؤية كلّ شيء في البرّاد، خصوصًا في الزّوايا أو خلف الرّفوف. ولكن إضاءة Led Illumination تقدّم سلسلة من أضواء LED في أعلى البرّاد وعلى جانب كلّ رفّ لتتمكن من رؤية كلّ شيء بوضوح. كما أنّه موفّر للطّاقة بالنّسبة للإضاءة العاديّة.

 

Reversible Door

اتجاه الباب قابل للتعديل ليناسب تصميم المطبخ الخاص بك

بعض تصاميم المطابخ تتضمّن أن تفتح أبواب البرّاد لإحدى الجهات دون الأخرى. مع تقنيّة Reversible Door يمكن لمفاصل الباب أن توضع على كلّ من يمين ويسار البرّاد، لذلك يمكنك اختيار الجهة التي تريد أن يفتح برّادك لها. إضافة إلى ذلك، يمكنك مضاعفة سعة التّبريد الخاصّة بك عبر وضع برّادين بجانب بعضهما بأبواب متعاكسة الاتّجاه.

 

المواصفات

معلومات اكثر
الوزن 210.000000
الماركة بيكو
الموديل B3RDNE590ZB
اللون أسود
العمق [سم] 75
العرض [سم] 78 
الارتفاع [سم] 186 
خاصية التحدث حر اليدين لا

التقييمات

انت تقيم:

بيكو ثلاجة نوفروست، 590 لتر، فريزر علوي، انفرتر، أسود